فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    شاطر
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الأحد يوليو 29, 2007 9:09 pm

    [color=#cf4e0c]بسم الله الرحمن الرحيم


    ومن شر حاسد اذا حسد [/fot1]

    فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها


    في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع,
    صعدت الأم
    وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟ لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .

    فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها

    وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟

    وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده العروس

    ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها
    وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه
    ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت. فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.


    سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها.

    تحياتي لك[color:c082=#e3017a:c082]م


    _________________
    avatar
    من فلسطين ريشتي
    :.:الادارة العليا:.:
    :.:الادارة العليا:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 732
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 25/05/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف من فلسطين ريشتي في الأربعاء أغسطس 08, 2007 3:23 pm

    ههههههههههههههههههههههههه
    مرسي كتير غرام الحب
    الام بتحسد بنتها
    مشكوره


    _________________
    avatar
    رومانسي
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 845
    العمر : 27
    Localisation : al_roamsni_2005@hotmail.com&&& al_romanci_2005@hotmail.com
    تاريخ التسجيل : 09/08/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف رومانسي في الخميس أغسطس 09, 2007 2:01 pm

    حلوة اكتير
    avatar
    غرام الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 2473
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف غرام الحب في الجمعة أغسطس 10, 2007 9:04 am

    يسلمووووووووو اسيرة على القصة
    ومتل ما بقول المتل ما بيحسد المال الا صحابوا
    avatar
    رومانسي
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 845
    العمر : 27
    Localisation : al_roamsni_2005@hotmail.com&&& al_romanci_2005@hotmail.com
    تاريخ التسجيل : 09/08/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف رومانسي في الجمعة أغسطس 10, 2007 10:09 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    الفارس
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 640
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف الفارس في الإثنين أغسطس 13, 2007 8:49 am

    لا حول ولا قوة الا بالله
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الإثنين أغسطس 13, 2007 4:36 pm

    مرسي فارس علي الرد


    _________________
    avatar
    خـ ديربلوط ـاوا
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 126
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 11/08/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف خـ ديربلوط ـاوا في الثلاثاء أغسطس 14, 2007 12:30 am

    مشكورة
    تقبلي مروري
    اخوكي: خاوا
    avatar
    عاشقة الابتسامة
    :.:عضو:.:
    :.:عضو:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 18
    العمر : 63
    تاريخ التسجيل : 19/08/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف عاشقة الابتسامة في الإثنين أغسطس 20, 2007 1:41 pm

    لآ حول ولا قوة الا بالله
    يسلمووو اسيرة الحب على هالقصة
    ننتظر كل جديد
    مشكووورة اكتيير
    avatar
    الفارس
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 640
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف الفارس في الإثنين أغسطس 27, 2007 8:34 am

    شكرا اسيرة
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: فتاة تصاب بالعمى في ليلة زفافها قصة قصيرة وجميلة!!!!!!

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الخميس أغسطس 30, 2007 2:06 pm

    يسلمووووووووو اسيرة على القصة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 9:10 am