شباب ضد بنات

    شاطر
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الأحد سبتمبر 16, 2007 10:34 am

    بصراحة موضوعنا بتلخص عن شي اسمه

    ( فضايح الشباب و البنات )

    يعني كثير اسئله بتخطر ببال البنات عن الشباب و بنستحي نسأل عنهاا

    و العكس صحيح كثير اسئلة بتخطر ببال الشباب عنا مع انه اكثرهم بسألو ما بستحو ههههههههه

    بس مو مشكله بنعطيهم مجال اوسع للسؤال


    يعني راح نقسم حالنا لقسمين

    فريق البنات

    و فريق الشباب


    و بهل موضوع كل شي ما بعجبنا بالجنس الاخر راح نسلط الضوء عليه


    و بنقدر نسميها لعبة نقاشيه لانه ببداية الموضوع راح تقوم بنت بطرح شي ما بعجبها
    بالشباب و بالتالي لازم الشب يدافع عن نفسه و الي برد على السؤال
    لازم يطرح نقطه ما بتعجبه بالبنت عالشان البنت بدورها اتدافع عن نفسهاا

    و انا راح ابدا بنفسي و اسأل شباب منتدانا

    ليش انتو بس تحبو بنت بتحبو تملكوها لدرجة انكم بتصيرو تمشوها على كيفكم ؟؟!!!!
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الإثنين سبتمبر 17, 2007 8:39 am

    شو ما عجبكم الموضوع عادي
    avatar
    الفارس
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 640
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف الفارس في الخميس سبتمبر 27, 2007 12:32 pm

    لانا بدي اجاوبك
    لان احنا الشباب بنغار عليهااااا وبكون بيحبها من قلبة
    طيب ليش النت لما تكون مع صديقاتها وتضحك بتعلي صوتهاااااا وبتزد حركاتهاااااااا
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الخميس سبتمبر 27, 2007 1:04 pm

    نعم يخو مين الك احنا هيك احنا ما بنضحك وما بنعلي صوتنا
    طيب انتو ليش لما تشوفوا البنت بتقعدوا تجروا وراها وبتخلي البنت تخاف


    _________________
    avatar
    الفارس
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 640
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف الفارس في الجمعة سبتمبر 28, 2007 6:26 am

    لا مش كل الشباب وبعدين ممكن يكون بيحبهااااااا
    طيب ليش النت لما تشوف حبيبها قريب من يتهم او ما ابة بتصير اتعلي صوتها
    وتطلع وتنزل
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الجمعة سبتمبر 28, 2007 11:17 am

    مش فاهمة كيف سؤالك


    _________________
    avatar
    رومانسي
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 845
    العمر : 27
    Localisation : al_roamsni_2005@hotmail.com&&& al_romanci_2005@hotmail.com
    تاريخ التسجيل : 09/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف رومانسي في الجمعة سبتمبر 28, 2007 1:52 pm

    يا ابراهيم هيك البنات بتعمل حالها كبيرة عليك وبالاخر بتندم انها كبرت عليك

    بعين الله
    avatar
    غرام الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 2473
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف غرام الحب في الجمعة سبتمبر 28, 2007 3:28 pm

    مش كل البنات يا رومانسي
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في السبت سبتمبر 29, 2007 9:15 pm

    لا والله كل البنات ولا وحدة بتسوى بصلة
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الأحد سبتمبر 30, 2007 11:40 am

    خير انشاءالله وبعدين مش كل البنات نفس النوع
    ما تحكوا لحالو بس شاطرين تحكوا عنا


    _________________
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الأحد سبتمبر 30, 2007 4:55 pm

    من اسمها شباب ضد بنات
    البنات بدهن عصا مشوكة
    وبعدين انا جربت البنات ما بتأمنلهن
    avatar
    غرام الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 2473
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف غرام الحب في الأربعاء أكتوبر 03, 2007 2:49 pm

    اى بس بلاش انوا كل البنات ما بتامنلهم
    مش كل اصابع ايديك زى بعض
    وبعدين احنا ما بنسوا بصلة
    طيب انتوا ولا واحد بسوا فيكم قشرة بصلة
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الأربعاء أكتوبر 03, 2007 10:39 pm

    له يا غراااااااااااااااام مالك عصبتي
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الخميس أكتوبر 04, 2007 12:01 pm

    اه لازم نعصب لانوا عم تحكوا عنا
    روحوا شوفوا حالكو عاملين فيها شاطرين علي البنات
    بس بدكوا حركة وتعملوا كل اللي بدكوا اياه


    _________________
    avatar
    غرام الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 2473
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف غرام الحب في الخميس أكتوبر 04, 2007 3:39 pm

    والله كلامك مزبوط يا اسيرة
    وانا معاكى براى
    avatar
    الفارس
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 640
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف الفارس في الثلاثاء أكتوبر 09, 2007 9:57 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ليش البنات بيغارن من بعض طيب
    يلاااااااا وجاوبوني
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الأربعاء أكتوبر 10, 2007 6:06 pm

    وانتا ما معك خبر انو البنات كتير بغاروا من بعض لانو مو كلهن زي بعض في الاحلى وفي الله يعين الشوفة
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الإثنين أكتوبر 15, 2007 11:41 am

    نعم اه احنا بنغار كتيييييييييييييييييييير
    زي ما بقول المتل
    (اللي ما بغار بكون ابوه كلب)
    طيب انتو ليش بتحطوا جل علي شعركوا بتفكروه حلو والله انو مقرف


    _________________
    avatar
    غرام الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 2473
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف غرام الحب في الإثنين أكتوبر 15, 2007 3:30 pm

    يلا وين الشباب ردوا على السؤال
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 7:23 pm

    يعني الميكياج من حلاوتو والله انو ايشي بقرف بس الجل بضل احن من الميكياج وما تبع البنت عالطبيعة احلى والجل لانو الواحد بضل شعرو مكنفش
    avatar
    غرام الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 2473
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف غرام الحب في الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 8:53 pm

    هههههههههههههههه
    والله الحمد الله احنا ما بنستعمل المكياج بالمره
    سؤالى ليش انتم يا الشباب كسولين كتييييييييييييييييييييير
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 9:03 pm

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    انا غير ماني كسول
    avatar
    اسيرة الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    انثى
    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 22/07/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف اسيرة الحب في الثلاثاء أكتوبر 23, 2007 12:49 pm

    لكن في غيرك كسولين ومهملين بحالهم
    ههههههههههههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الأربعاء أكتوبر 24, 2007 9:49 am

    بكونو ما هم عايشين ما بفكروا بالمستقبل
    avatar
    دموع الحب
    :.:عضو ذهبي:.:
    :.:عضو ذهبي:.:

    ذكر
    عدد الرسائل : 1929
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/08/2007

    رد: شباب ضد بنات

    مُساهمة من طرف دموع الحب في الأربعاء نوفمبر 21, 2007 10:59 am

    احنا كسولين بس بنضل احسن منكن

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 1:00 am